أكثر أصحاب العمل طلبا في العالم لعام 2014

2014-11-04 15:57:37
  • كشفت لينكدين مؤخرا قائمة أكثر أصحاب العمل طلبا في العالم لعام 2014
  • كشفت لينكدين مؤخرا قائمة أكثر أصحاب العمل طلبا في العالم لعام 2014
/

 

أكثر 10 شركات يسعى إليها المتقدمين للوظيفة لعام 2014

كشفت لينكدين LinkedIn مؤخرا قائمة أكثر أصحاب العمل طلبا في العالم لعام 2014. واستند عام 2014، على المليارات من التفاعلات من أكثر من 300 مليون عضو من أعضاء لينكدين: التقرير، الذي يحمل عنوان " World's 100 Most InDemand Employers: 2014". سيطرة الشركات الأمريكية على القائمة، 63 شركة منهم مقرها في أمريكا.

لإعداد القائمة، قام موقع التواصل المهني بتحليل أكثر من 10 مليار نقطة بيانات بين الأفراد والشركات ومقارنة البيانات مع استطلاعات الآلاف من الأعضاء لتحديد درجة الألفة والمشاركة في الشركة. وهناك كان الاحتمال بأنه إذا كنت تبحث عن العمل، ستكون هذه الشركات على قائمة أرباب العمل الخاص بك.

10. PEPSICO

شركة بيبسي كولا هي شركة متعددة الجنسيات الطعام مع أكثر من 71،000 موظف. يقع مقرها الرئيسي في الكولا العملاقة في الشراء، نيويورك. وفقا للمسح، ومهارات أعلى من الأشخاص الذين يعملون لشركة بيبسي كولا هي المنتجات الاستهلاكية، والسلع الاستهلاكية وتسليم مخزن المباشر.

9. NESTLE

نستله هي شركة متعددة الجنسيات للأغذية والمشروبات مقرها في فيفي، سويسرا، مع أكثر من 68،000 موظف حول العالم. وفقا للمسح، ومهارات أعلى من الأشخاص الذين يعملون لشركة نستله هي سلع استهلاكية، والتسويق التجارة والصناعة الغذائية.

8. GE

جنرال إلكتريك (GE) هي شركة عملاقة متعددة الجنسيات تأسست في نيويورك ومقرها في فيرفيلد بولاية كونيتيكت. وفقا للمسح، المهارات الأعلى للأشخاص الذين يعملون لGE هي ستة سيجما، وتوربينات الغاز والهندسة. وتوظف الشركة أكثر من 56،000 موظف عالميا.

7. PROCTER AND GAMBLE

شركة بروكتر أند غامبل هي شركة متعددة الجنسيات متخصصة بالسلع الاستهلاكية مقرها في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو. وفقا للمسح، أعلى مهارات الأشخاص الذين يعملون لشركة بروكتر وجامبل هي المنتجات الاستهلاكية، والسلع الاستهلاكية والمتسوق التسويق. وتوظف الشركة أكثر من 66،000 موظف عالميا.

6. AMAZON

شركة أمازون هي شركة للتجارة الإلكترونية الدولية التي يقع مقرها في سياتل، واشنطن. وفقا للمسح، أعلى مهارات الأشخاص الذين يعملون لأمازون هي نظم التوزيع، والتدرجية، وتطوير البرمجيات. وتوظف الشركة أكثر من 50،000 موظف حول العالم.

5. FACEBOOK

الفيسبوك هو موقع الشبكة الاجتماعية على الانترنت، ومقرها في مينلو بارك، كاليفورنيا. وفقا للمسح، أعلى المهارات عند الأشخاص الذين يعملون للفيسبوك هي برمجة بيثون، الخوارزميات والنظم الموزعة. وتوظف الشركة أكثر من 7000 موظف على مستوى العالم، وهي الوحيدة في أعلى 10 مع قوة عاملة تحت 10،000 موظف.

4. MICROSOFT

مايكروسوفت هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في ريدموند، واشنطن. وفقا للمسح، أعلى مهارات عند الأشخاص الذين يعملون لمايكروسوفت هي الحوسبة السحابية، ويندوز أزور والمشاريع والبرامج. والشركة توظف ما يصل الى 1،13،000 موظف عالميا، والأكثر على القائمة.

3. UNILEVER

يونيليفر هي شركة للسلع الاستهلاكية متعددة الجنسيات ولها مقران الأول في لندن، إنجلترا والثاني في وروتردام. وفقا للمسح، أعلى المهارات عند الأشخاص الذين يعملون لشركة يونيليفر هي السلع الاستهلاكية، والمنتجات الاستهلاكية والتسويق التجاري. الشركة المتخخصصة بالسلع الاستهلاكية توظف أكثر من 60،000 موظف حول العالم.

2. APPLE

يقع المقر الرئيسي لشركة أبل المتعددة الجنسيات في كوبرتينو، كاليفورنيا. وفقا للمسح، أعلى المهارات عند الأشخاص الذين يعملون لأبل هي iLife, iWork & iOS. أبل لديها أكثر من 83،000 موظف حول العالم.

1. GOOGLE

جوجل هي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في الخدمات المتصلة بالإنترنت والمنتجات مقرها في ماونتن فيو، كاليفورنيا، وحسب الدراسة، فإنها من أكثر الشركات المرغوبة للعمل لها. تفتخر الشركة بتوظيف أكثر من 50،000 موظف. واكثر المهارات العليا عند الأشخاص الذين يعملون لجوجل هي الأنظمة التوزيعية ، بومجة بيثون والخوارزميات

LinkedIn


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى